zodics 2008
over

:: جديييييييييييييييييييييييد حظك هذا الشهر برج الدلو

    برج الدلو

: الدلو برج
 
: 20 - يناير من تاريخ
: 18 - فبراير الى تاريخ
برج الدلو

طباعة البرج ارسل برجك لصديق
:تفاصيل حظ
شهر آذار (مارس)

(مارس) في برجك يملؤك حيويّة
يحتل كوكب (مارس) الديناميكي برجك يا عزيزي، ويشير إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. تخرج من الركود، وترغب في التحرك والمبادرة والسفر وعرض العضلات حتى تخلق لنفسك أوضاعاً خاصة وظروفاً تخدم مصالحك، وتطلب من الآخرين التكيّف معك رافضاً أن تتبع أحداً. يتزامن الأمر مع ازدهار مالي ملحوظ، مدعوم من شريك أو زوج أو حليف. ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة. تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، خاصة إذا كنت تطلق جديداً في هذه الأثناء. تعالج مشاكل سابقة كانت عالقة في الشهر الماضي وتجاهر بمواقفك ومطالبك وحقوقك، مدركاً أن الانتظار لن يجدي نفعاً. قد تجد مخرجاً لقصة دقيقة، يذهل الجميع، وتطرح أفكاراً جديدة وملفتة، إلا أن الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة هذا الشهر، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك أو حتى صحتك. انتبه من الكسور والجروح والأوبئة، ولا تستهتر بالوقاية.

إذا لم تحترم هذه القواعد، فقد تسبب أيضاً عوامل (الخسوف والكسوف) بمواجهات ومعاكسات في العمل تترك آثاراً سلبية. ينصحك الفلك باعتماد الهدوء وضبط الأعصاب، وقبول ما يجري في بعض الأحيان بدون اعتراض. فـ (الخسوف) يوم 3 في العذراء يخفّف النمط، وينصحك بالتمهل والتباطؤ. كذلك يشير إلى تغييرات قد تحصل في المجال المالي، في حين أن (الكسوف) يوم 18 يركّز أيضاً على الشأن المادي، وقد يعني اختباراً يخضع له وضعك العاطفي أيضاً. حاذر من أزمات في هذا المجال، وقد تكون أزمات مشتركة بين الوضع المالي والعاطفي. أما الشراكة المهنية فقد تمرّ أيضاً بامتحان، تضع حداً لها أو تجددها في هذه الفترة. إذا شعرت بتراجع صحي، فاستشر الطبيب ولا تستهتر بهذه العوارض.

كُنْ متحفّظاً جداً يا عزيزي، واتكل على حدسك حتى لا تقع في أفخاخ ينصبها لك بعض المحتالين والمغرضين والوصوليين. حدِّد أهدافك واختر حلفاءك وعلاقاتك.
أُشير أيضاً إلى تناغم فلكي حوالي تاريخ 16، يبدو مناسباً لك رغم العوامل السلبية لأوضاع فلكية أخرى، فقد تحرز نجاحاً لم تتوقَّعه حوالي هذا التاريخ.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الأسد، الحم، الميزان أو القوس فقد تتضاعف حظوظك هذا الشهر، تحقّق أرباحاً كثيرة أو تُنتخب لمنصب، أو تُعيّن في مركز مهم. تُقدَّر على عمل أو إنجاز أو إبداع ويكون الطموح كبيراً جداً.

انسجام عاطفي حتى تاريخ 18
تُتاح لك في الأسبوعين الأولين من الشهر، وتحديداً حتى تاريخ 18، فرص عديدة لكي تخرج وتلتقي بالناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم فتميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. تقضي أوقاتاً طويلة في التحليل والحوار البنَّاء والتلذّذ بالقرب ممّن تحب. تسعد بطرح الأفكار والكشف عن بعض الانطباعات حول كل شيء حولك، الأحداث، الناس، التطورات أو حول الشأن السياسي أو الفكري. يحالفك الحظ في تحقيق رغبة تراودك منذ فترة طويلة، وقد تعيش قصصاً خاصة تعيد إلى نفسك الحماسة. تعوِّض عن الوقت الضائع وتتعرَّف إلى الشريك من جديد، فتكتشف جوانب مهمة من شخصيته تقدرها أكثر من السابق. تطّلع ربما على بعض هواجسه فتطمئنه ويطمئنك، ويساعدك على حلّ مشكلة عائلية قد تجعلك متوتراً أو غاضباً بين 18 وآخر الشهر. أخيراً، حاذر من أوهام عاطفية في الأيام العشرة الأخيرة، ولا تصدّق بعض الإغراءات والأكاذيب.

(0) تعليقات


Add a Comment



Add a Comment

<<Home